الاثنين، 16 يوليو 2012

وجهُـكِ...


وجهُـكِ...

                   إ
ميل فرنون (1872-1919)

يسحرني وجهُكِ،
يسرقُني من ذاتي،
يتركُ دعوةً غيرَ ممهورةٍ بتوقيع...
أستحييِ.
أختلسُ نظرةً...
أنسى ذاتي معلّقًا
بشُعاع عينيَّ.
يخفقُ ما بينَ ضلوعي..
يقرعُ باطني.
أمسكُ قلبي
لأغلقَ على صورتِكِ...
لأهربَ منكِ...
أتحوّلُ بوصلةً
صوبَ أنوثةِ وجهكِ...
فأحملُكِ
فوق صدري
أيقونة...

ميشال مرقص

 

هناك تعليق واحد:

  1. من بين الوجوه..
    اخترتك انت..
    من بين القلوب..
    استقر قلبي بين خافقيك..
    من بين العيون..
    غفوت بين هدب عينيك..
    لآجلك انت فقط..
    كنت جميلة..
    من اجل عينيك..
    كنت انا الاجمل في عينيك..
    من نبض قلبك اعيش..
    من همس شفتيك..
    كنت انا اجمل الابجدية..
    لتكن انت اذن..
    فارسي..
    حامل رايتي..
    المغامر الاشرس..
    في مملكة عشقي..
    يا كل احلامي..
    و كل واقعي..
    و كل نبضي..
    و روعة كوني..
    أنا..الاننثى..

    ردحذف