الجمعة، 28 أكتوبر 2016

همساتُ حبّ – 178

همساتُ حبّ – 178
 
manuel Philips Fox (1865-1925)E



1

أحبّكِ
كما لو أنا في نشوةٍ
غامرةٍ...
لا أُدركُ
أنني لا أعي ذاتي...

أنوثتُكِ
تتمدّد في شهوتي...

لا تعودي إلى ذاتِكِ...

2

هذه النجوم
وأنا أصعدُ إليكِ...

نهداكِ
ينتظرانِ
شوقَ الأمسيات...

3

إنتظرتُكِ بعد سنة ...
ولكل يومٍ
جيلٌ
من إشتياق...

وجهُكِ
امتلاءُ افتتانٍ
ولا أنتهي منْ الإبحار...

4

للحصانِ
خمسة اتجاهاتٍ
ولكِ
اتجاهٌ واحدٌ
بخمسةِ وجوه...
أيتها الفرس المشبوبةُ بالريحِ...
تستعيدين
شجرة الأنبياء...

5


أخشى
وأنا أقرأُكِ –
أنا ألمسَ فسطانكِ...

بدنُكِ
قصيدة...

6

مثلَ
سمكةِ القمر...

قصائدُكِ
حيدٌ مرجانيٌّ...

وأنتِ
في نشوةِ اللونِ والصورة
وعناقيد البوحِ الجارح...

7

إمهري بدنَكِ بأصابعي العشر/
وحدها شفتايَ شاهدتانِ
على تكاثُري فيكِ...

8

فكّكي أزرارَ الخجلِ عن رئتي الانتعاش،
فكلّما تتحرّرينَ
يجنُّ اختناقي بكِ...

9

تتفتّحُ في مسامِكِ براعمُ الاشتياق
كنحلاتٍ
تمتصُّ رحيقَ مُجوني...

هاتي عسلَكٍ
قفيرُكِ غارقٌ في الشهوات...

9

إقتربي نتهامسُ
فلا تستفيقُ شفاهنا
على مؤامرةِ القُبل...

10

إشتهيني
كي أكونَ في قلبِكِ
لا في جسدكِ...
فأزيّنَ دروبي إليكِ
بدفقِ العاطفة...

ميشال مرقص






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق