الأحد، 10 أبريل 2016

أنا أنثاكَ...

أنا أنثاكَ...
                             خليل الصليبي – لبناني – بتلون/ عاليه (1870 – 1928)


[تقولُ لي..]


"لأنني أراكَ وحيدًا
أشتاقُ إليكَ...

لأنني أراك وحيدًا
أصيرُ أنا جمهورَكَ...

أصيرُ أنا دورانَ النمط الطقسي،
أصيرُ الثواني المُدركةَ/
كمْ أنتَ
عالمي المجنونُ
بالرغبات/
عالمي في عالمِكَ
عالمُكَ
الممهورُ ببصماتِ عشقي،
عشقُكَ الممهورُ بمسافاتِ عينيِّ...

أشتهيكَ
وأنتَ في مسامِ الرغبةِ/
تُمطرُ سنواتِ لهفتكَ...

تصيرُ حكايةُ الشفةِ المتلبسّة شهوةَ العناق...

تصيرُ
قصائدَ من قُبلِ
هوجاءَ/ تعصفُ بأعاصير الاختباء ...

أنا عالمُكَ
عندما تكونُ وحيدًا...

أنا جمهورُكَ عندما تكونُ ناسكًا...

أنا مفردُكَ عندما تكونُ متكاثرًا...

أنا أُنثاكَ !!!

أعرفُ كيفَ تحملني في تجاويف مجونكَ...

فكِّكْ عُرى قميصِ الليل،
مسّد فخذيه بسخرية ...

أربط له ربطة عُنقه
ليُسافرَ في أحلامِ التهتُّكِ ...

أنا ليلُكَ عندما يُجنُّ
عِطرُ جاذبكَ الذكوري ...

أَرتمي في فمِ الشهوة
فلا تصيرُ جمعًا/
بل واحدًا ...

انا جمعُكَ وجمهورُكَ
فوق مساند الرغبات ...

هاتِ نبيذكَ
لننعتق من الجسد
إلى نشوته"...


ميشال مرقص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق